الأحد، أبريل 24، 2011

هذا تفسير رؤياي دردشة مع nOor


إرتاحت روحي كثيرا لتلك الرؤية التي رأيتها

في أزمتي الصحية الأخيره

كان الأمر قد إشتد بس كثيراً

دعوت الله ثم نمت

رأيت كأني أسير لأرض واسعه عاقدة يداي

ناظرة للسماء في صمت أمشي

في هدوء أتنفس

وإذا بنسوة أعرفهم يسخرون مني

فلم أجاوبهم ومضيت

وجدت نفسي داخل تلك الأرض الواسعه

وحين نظرت للأرض وجدت ثمار شجر السدر

والمعروف لدينا بإسم النبق

انا أحبه بشدة وكنت أود إلتقاطه من الأرض

لكني قلت في نفسي

لا لن ألتقط شيئاً علي الأرض سأنتظر حتما سيكافئني الله

مازالت أمشي في الأرض الواسعه

وعلي مرمي البصر بحر هادئ صاف

مستقر الموج

حينها شعرت بثمرة من ثمر النبق تتدلي من السماء

وتدخل فمي كأنه سحر ....

وكان طعمها يا nOor أشهي من الشهد

لم أذق في حياتي نبات سدر بهذه الطعم من قبل

ومضيت nOor نحو الشاطئ الهادئ

إستيقظت من نومي وانا مطمئنه

اليوم فقط عرفت تفسير رؤياي حين ذهبت للطبيب انا وأبي

بعد أن رأي الآشعه والفحوصات

تهلل وجهه لان حالتي إستقرت

ومرت مرحلة الخطر وبشرني بأني أستطيع

ان أمضي في حياتي بكل إطمئنان

أصر أبي أن نتمشي كان فرحاً سعيداً

هو الآخر

ولربما أكثر مني

حينها لمحت رجل عجوز يبيع النبق

॥ جريت عليه

وقلت لبابا : انا عايزة نبق يابابا

بص لي وضحك وقال مخلف عيله ياربي هههههه

ومشينا ماسكا يدي ॥

نضحك ونلهو وبابا يمزح مع الأطفال كأننا نعرفهم

لكم عانيت في رحلتي الأخيرة تلك

لكن أحمد الله أنها إنتهت تلك النهاية السعيدة

حيث أنا وأبي و( النبق )

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

!!!!!!!!!!!!!!!!